أنشطة الأطفال

مطابخ عالمية لكل الأذواق

تقدم واجهة المجاز المائية باقة متنوعة من الأنشطة والمرافق الترفيهية والألعاب والمسابقات وورش الفنون المصصمة خصيصاً للأطفال، وتهدف إلى تحفيزهم على التفاعل والابتكار في بيئة ممتعة وآمنة كلياً. ويمكن لزوارنا الصغار تمضية أجمل الأوقات في مركز "ألوان" الترفيهي حيث يمارسون الفنون والحرف ويتعلمون اليوغا والعزف على البيانو على يد فريق فني محترف، ويضم أيضاً صالوناً لتصفيف الشعر وقاعة مخصصة للحفلات. ويمكنهم أيضاً الاستمتاع بتجربة مذهلة وممتعة على متن قطار العائلة الذي يأخذهم في جولة مشوقة في أرجاء الواجهة المائية لاستكشاف روائعها ومرافقها المتنوعة.

أما عشاق المغامرات والتشويق فيجدون ما يبحثون عنه في حديقة الألعاب المائية المصغرة، إذ تقدم للأطفال تجربة استثنائية من الأنشطة والعروض المائية الشيقة وسط أجواء حافلة بالمتعة والانتعاش. كما تضم الواجهة المائية منطقة ألعاب مخصصة للأطفال لممارسة أنشطتهم المفضلة في الهواء الطلق، إضافة إلى ملعب غولف مصغر يتيح لهم تنمية مهاراتهم في هذه الرياضة برفقة أفراد عائلتهم وأصدقائهم. كما يمكن للأهالي تسجيل أطفالهم في برنامج المخيم الصيفي أو برنامج الرعاية اليومية الذي يتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة والألعاب التفاعلية التي تسهم في تنمية قدرات أبنائهم الإبداعية.

ألوان

لقد تم تصميم هذا المركز الترفيهي المليء بالمرح ليناسب كلاً من الصغار وأولياء الأمور. حيث تشمل ستة أقسام مجهزة بأرضيات ناعمة وآمنة للأطفال وتتضمن صالون تصفيف الشعر ومكان خاص للفنون والحرف والقراءة وغرف الكمبيوتر وقاعة خاصة للمناسبات الخاصة التي يمكن استخدامها للحفلات والنشاطات الخاصة.
يمكن للوالدين ترك الأطفال في رعاية فريق فني محترف لتعليمهم كل أنواع المهارات المثيرة تتضمن مهارة سرد القصص، اليوغا ودروس العزف على البيانو وغيرها.

رسوم الدخول 42 درهم إماراتي للساعة الأولى. وسيتم تطبيق رسوم قدرها 21 درهم إماراتي عن كل ساعة إضافية. في حال عدم مرافقة ولي الأمر للأطفال دون سن الرابعة سيتم تطبيق مبلغ قدره 85 درهم إماراتي للساعة الواحدة.
الأحد – الأربعاء: 8:00 صباحاً – 10:00 مساءً
الخميس: 8:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل
الجمعة: 2:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل
السبت: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
الهاتف: +971 6 522 1212

قطار العائلة

خدمة القطار توفرجولة استرخاء للتمتع بالمناظر الخضراء حول الحديقة. يتوقف في نقاط مختلفة ويوفر للزوار رحلة ذات مناظر خلابة حول مساحة 231,000 متر مربع في جميع أنحاء الحديقة.

سعر التذكرة
الأطفال: 15 درهم إماراتي | البالغون: 15 درهم إماراتي | القفز: 15 درهم إماراتي لمدة 3 دقائق
أوقات العمل:
الشتاء: 2:00 مساءً - 12:00 منتصف الليل
الصيف: 4:00 مساءً – 11:00 مساءً
الهاتف: +971 6 522 1212

ملعب الغولف المصغر

شكل فريق من عائلتك واستمتع بلعب الغولف في معلب الغولف المصغر المكون من 18حفرة لتجربة تفاعلية ممتعة ومثيرة. تابع النتيجة وتعرف على من الذي سيكون تايجر وودز القادم!

سعر التذكرة
الأطفال: 15 درهم إماراتي | الكبار: 25 درهم إماراتي | الرحلة المدرسية: 10 درهم إماراتي (للفرد)
حماة الوطن:
الأطفال: 7.50 درهم إماراتي | الكبار: 12.50 درهم إماراتي
(خصم %50)
أوقات العمل
9:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل - أيام الأسبوع
9:00 صباحاً - 1:00 صباحاً - عطلة أيام الأسبوع

منطقة الألعاب

الملعب مفتوح في الهواء الطلق وهو المكان المثالي للأطفال للاختلاط والتفاعل وتطوير مهاراتهم مع زملائهم. وقد صمم خصيصا لتوفير بيئة آمنة للأطفال ليوفر لهم مكان للمتعة والمرح بالإضافة إلى تشجيع ممارسة الأنشطة البدنية. منطقة الألعاب مناسبة لمختلف الفئات العمرية من 2 إلى 12 سنة من العمر، بالإضافة إلى توفير ممرات خاصة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة للوصول بسهولة.

أوقات العمل:
موسم الشتاء :
السبت –الأربعاء: 9:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل
الخميس –الجمعة: 9:00 صباحاً – 1:00 صباحاً
موسم الصيف:
السبت – الأربعاء: 3:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل
الخميس –الجمعة: 4:00 مساءً – 1:00 صباحاً
سعر التذكرة:
25 درهم إماراتي
- الرحلة المدرسية والحضانة: 15 درهم إماراتي (للفرد)
- حماة الوطن: 12.50 درهم إماراتي
(خصم %50)

حديقة الألعاب المائية المصغرة

يستمتع الأطفال بأوقات مليئة بالمرح في اللعب وسط شلالات المياه من حولهم، واستكشاف أنفاق المياه ومشاهدة العروض المائية المثيرة التي تتدفق بعرض حول منطقة حديقة الألعاب المائية بمساحة 800 متر مربع. هذا المكان هو الأول من نوعه في المنطقة وقد تم تصميمه بطريقة آمنة تماما ومناسبة للأطفال وملائم لاستخدام الكرسي المتحرك.

الأعمار 1 – 12 سنة أوقات العمل:
يوميا: 9:00 صباحاً -12:00 منتصف الليل
سعر التذكرة:
35 درهم إماراتي
- الرحلة المدرسية والحضانة: 25 درهم إماراتي (للفرد)
- حماة الوطن: 17.50 درهم إماراتي
(خصم %50)

Kids Activities

Al Majaz Waterfront offers a variety of fun-filled activities, recreational facilities, games, competitions and art workshops specifically tailored for children. These activities aim to motivate children and encourage them to interact creatively in a fun and safe environment. Our young visitors will enjoy the Alwan Centre, where they can learn arts and crafts, practice yoga and play piano in the care of a professional team. This centre also consists of a hair salon and a special events hall that can be used for parties and activities. Children and their parents can also hop aboard the fun family train, which takes them in a scenic tour throughout Al Majaz Waterfront to explore its breathtaking views.
Adventure enthusiasts can experience exhilaration at the Mini Splash Park where energy and excitement lurk around every corner. This first park of its kind provides kids with the thrill of splashing around. It also features a play area for children where they can enjoy their favourite open air activities. When it comes to group leisure activities, few can compete with the waterfront’s mini golf. Al Majaz Waterfront miniature golf course provides children with the opportunity to develop their golf skills with family and friends. Parents can also enrol their children in the summer camp or the day care programme, which includes a variety of fun interactive games and activities that develop children's creativity.

<p>
                                    This fun filled activity Centre has been designed with both kids and parents in mind. The six sections are filled with a safe and soft floored crèche, hair salon, arts and crafts, reading and computer rooms as well as a special events hall that can be used for parties and tailored activities. Parents can leave kids in the care of the professional team to learn all sorts of exciting skills ranging from storytelling to yoga and piano lessons.</p>
                                    <span>Entrance fee of AED 42 for the first hour. A fee of AED 21 will be applied for each additional hour.</span>
                                    <span>*Children below 4 years must be accompanied by a guardian. In case of no guardians available, a fee of 85 AED per hour will be applied.</span>
                                 <br/>   <span>Sun – Wed: 8:00 am – 10:00 pm<br>
                                        Thurs: 8:00 am – 12:00 midnight<br>
                                        Fri: 2:00 pm – 12:00 midnight<br>
                                        Sat: 11:00 am – 10:00 pm
                                        </span>

Alwan

Tel: +971 6 552 1212
<p>
                                If you want to relax and enjoy the green space then look no further than the train service, which will pick up and drop off at various points to provide a scenic trip throughout the 231,000 square metre space.</p>
                                <span>TICKET PRICE<br>
                                Child: AED 15 |
                                Adult: AED 15 |
                                Spide Jump: AED 15 for 3 minutes
                                </span>
                                <span>WORKING HOURS:<br>
                                    Winter: 2:00 p.m. – 12:00 midnight <br>
                                    Summer: 4:00 p.m. – 11: p.m.
                                    
                                    </span>

Family Train

Tel: +971 6 522 1212
×
  <p>Create your own family team and enjoy 18 holes of fun filled mini golf around this interactive and exciting course. Keep score and see who is going to be the next Tiger Woods!</p>
                        <span>TICKET PRICE<br>
                        Children: AED 15 | Adults: AED 25 | School Trip: AED 10 (per person)<br>
                        Homat Al Watan: <br>
                        Children: AED 7.50 | Adults: AED 12.50 <br>
                        <strong>(50% Discount)</strong>
                        <span>WORKING HOURS:<br>
                            9:00 a.m. - 12:00 midnight - weekdays<br>
                            9:00 a.m. – 1:00 a.m. - weekends 
                            
                            
                            </span>

Mini Golf

×
<p>The open air playground is the perfect place for children to socialize, interact and develop with their peers. It has been specifically designed to provide a safe environment for kids to have fun in as well as encourage physical activities. The Play Area is suitable for different age groups from 2 to 12 year olds, as well as having easy access for children with special needs.</p>
        <span>WORKING HOURS:<br>
Winter Season:<br> 
Saturday - Wednesday: 9:00 a.m. To 12:00 midnight<br>
Thursday & Friday: 9:00 a.m. To 1:00 a.m.
<br>
Summer Season:<br> 
Saturday - Wednesday: 4:00 p.m. To 12:00 midnight<br>
Thursday & Friday: 3:00 p.m. To 1:00 a.m.
<span>TICKET PRICE:<br> AED 25<br>
    -	School/Nursery Trip: AED 15 (per person)<br>
    -	Homat Al Watan: AED 12.50 <br>
    (50% Discount)
    
    </span>

Play Area

×
p>There is nothing more fun for kids than being able to enjoy splashing around in the waterfalls, exploring the water tunnels and watching exciting aquatic displays flow around the 800 square metre Mini Splash Park. This area is the first of its kind in the region and has been designed to be completely safe and suitable for children including easy wheelchair access.</p>
        <span> Age 1 – 12 years</span>
             <span>WORKING HOURS:<br>
Daily: 10:00 a.m. To 12:00 midnight

</span>
<span>TICKET PRICE:<br> AED 35<br>
    -	School/Nursery Trip: AED 25 (per person)<br>
    -	Homat Al Watan: AED 17.50 <br>
    (50% Discount)
    
    
    </span>

Mini Splash Park

×